الصفحة الرئيسية من نحن

هدفنا هو النجاح معنا

تهدف سياتل لخدمات إدارة المشروعات إلى دمج مستويات مختلفة من الخبرة في إدارة الأعمال من أجل تقديم أفضل خدمات ممكنة في إدارة المشروعات وتطوير الأعمال.

فلدينا في سياتل قدرات كافية في البحث والتطوير والتنفيذ وإدارة المشروعات الهامة والحلول وبمعنى آخر، نحن نقوم بإدارة المشروعات والأعمال منذ البداية حتى الانتهاء منها ثم الوصول إلى الهدف من إقامتها.

فريقنا من ذوي الخبرة في إدارة المشروعات والهندسة وتكنولوجيا المعلومات والإدارة المالية والتسويق والتي تؤهلنا لإدارة جميع جوانب المشروع.

“في سياتل لخدمات إدارة المشروعات، نقوم بإدارة الأعمال منذ أن كانت فكرة ثم تنفيذها والوصول إلى مرحلة الاستخدام.”

رؤيتنا

اعتماد طرق غير مسبوقة في إنجاز المشروعات والأعمال وذلك من خلال تبني الخدمات والمنتجات المبتكرة التي تخلق تجارب عملية مميزة يمكن تحقيقها.

مهمتنا

تأسيس أعمال مستمرة في الإمارات العربية المتحدة من خلال الاستثمار المباشر وبناء شراكات مع مؤسسات معروفة في الخارج والتي تمكن عملائنا من تطوير أعمالهم باستخدام تقنيات حديثة وكذلك خلق فرص عمل للمواطنين الاماراتيين المحليين وغيرهم من المقيمين.

about-us

تستمر الإمارات العربية المتحدة في جذب الاستثمار الأجنبي المباشر وذلك مع تدفقاته الواردة التي وصلت إلى 10.9 مليار دولار في عام 2015 وتركز معظمها على البناء والتمويل وتجارة الجملة والتجزئة. ولذلك تأسست سياتل لخدمات إدارة المشروعات مع نموذج أعمال محدد يقوم على بناء
كيان بين العملاء ومقدمي الخدمات والمؤسسات المالية والعاملين لحسابهم الخاص.
ويكمن دور سياتل في تمكين الشركات التي تعمل في الإمارات العربية المتحدة أو خارجها من تحقيق النجاح وذلك من خلال تزويدهم بمعرفة السوق والجدوى والتنظيم والمتطلبات المالية وجمع الأموال.

كلمة رئيس مجلس الإدارة

المهندس/ جمال السادات

تسعى الإمارات العربية المتحدة إلى الحفاظ على مكانتها كمركز رئيسي للتجارة والاستثمار في منطقة جغرافية كبيرة لا تشمل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فقط ولكن أيضا تشمل جنوب آسيا وآسيا الوسطى وأفريقيا. وفقا لمكتب شئون الاقتصاد والأعمال 
ووفقا لتقرير مناخ الاستثمار الذي صدر عن مكتب الشؤون التجارية والاقتصادية، وزارة الخارجية الأمريكية في2017 احتلت الإمارات العربية المتحدة المركز 17 من بين 143 دولة اقتصاديا طبقا  للمؤشرات التنافسية العالمية العامة للمنتدى الاقتصادي العالمي 2015-2016، والمركز 31 من 189 في تقرير البنك الدولي عن سهولة ممارسة الأعمال التجارية لعام 2016.
تشهد الشركات متعددة الجنسيات استقرار دولة الإمارات العربية المتحدة السياسي والاقتصادي، ونمو الناتج المحلي الإجمالي، وأسواق رأس المال سريعة النمو إلى العوامل الإيجابية التي تسهم في جاذبية دولة الإمارات للمستثمرين الأجانب.  واصلت دولة الإمارات العربية المتحدة جذب الاستثمار الأجنبي المباشر، مع تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر والوصول إلى 10.9 مليار دولار أمريكي في عام 2015، والتي ركزت بشكل كبير على البناء، والتمويل، وتجارة الجملة والتجزئة. لذلك فإننا في سياتل لخدمات إدارة المشروعات لدينا مهمة محددة تتمثل في تأسيس المشروعات المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الاستثمار المباشر والشراكة مع المؤسسات المعروفة والخبراء، مما يتيح لعملائنا تأسيس أفضل المشروعات باستخدام أحدث التقنيات، وخلق فرص عمل للسكان المحليين وغيرهم.

كلمة الرئيس التنفيذي

المهندس/ سعيد الهاملي

أهلا بك في موقعنا، شرف عظيم لي أن أعطيكم فكرة عن من نحن وماذا يمكننا القيام به لخدمتك بشكل أفضل. وقد تم اختيار اسم سياتل بعناية كما هو الحال في المدينة التي تعد مقرا لتكنولوجيا المعلومات وشركات التكنولوجيا مثل مايكروسوفت وأمازون.
أنا سعيد الهاملي، المدير التنفيذى لشركة سياتل لخدمات ادارة المشروعات وكنت ايضا المدير التنفيذى لاثنتين من الشركات الكبرى، اتصالات افغانستان واتصالات مصر. حصلت على بكالوريوس فى الهندسة الكهربائية من جامعة فلوريدا للتكنولوجيا فى الولايات المتحدة الامريكية وكذلك ماجستير ادارة الاعمال من الجامعة الأمريكية فى الشارقة. أشعر بالفخر بقيادة بلدنا، الامارات العربية المتحدة، والتي عملت دوما على تعزيز الابتكار واستخدام التكنولوجيا من أجل تسهيل حياة الناس في الإمارات. 
يعد نشاط شركتنا جديدا من نوعه ونرغب في دعم رؤية القادة الإماراتيين فى خلق فرص العمل، وتوفير حلول تقنية مبتكرة تماما، ومن ثم نكون قادرين على خلق فرص عمل للمواطنين المحليين فضلا عن غيرهم. لذلك، لدينا نماذج الأعمال الرئيسية هي: 
1.    الشراكة مع شركات في الخارج مرموقة مثل مجموعة عثمان، فوري، وستار والت
2.    تقديم خدمات الحلول المبتكرة مثل أنظمة تحديد موجات الراديو وأنظمة المنزل الذكي والاعلانات الخارجية وخدمات المحادثة وخدمة العملاء والادارة والتدريب على القيادة والتطوير
3.    إدارة الموارد باستخدام موقع على شبكة الإنترنت وكذلك تطبيقات الجوال المتصلة بالموقع. سياتل لخدمات المشروعات لديها فريق عمل يتميز بالاحترافية والمعرفة الشاملة مما يمهد الطريق لدفع شركتك للأمام. 
أشكركم مرة أخرى على تعاونكم معنا وأثق أنكم سوف تجدون إضافة قوية لعملكم من خلال موقعنا. مهمتنا تحقيق رؤيتكم.

لديك سؤال؟

“ نتيح للفرصة أن تتحول من مجرد فكرة إلى حدث استثنائي”
هل ترغب في الحصول على إحدى خدماتنا؟ يمكنك الاتصال بنا من خلال هذا الرابط.

اتصل بنا